-->

الاثنين، 13 أبريل 2020


استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لكن موتورولا مستعدة أخيرًا للعودة إلى الهواتف الذكية المتطورة. أعلنت علامة لينوفو التجارية عن إطلاق "فلاجشيب إطلاق إلكتروني" في 22 أبريل في الساعة 12 مساءً بالتوقيت الشرقي. هناك القليل من القرائن الثمينة في الفيديو التشويقي ، ولكن يمكنك أن ترى بوضوح حافة شاشة منحنية بشكل حاد - تلميحًا قد يكون هذا هو هاتف Edge + المشاع (والنظير الأكثر بأسعار معقولة) الذي سمعت عنه في الأسابيع القليلة الماضية.

إذا كانت التسريبات دقيقة ، فإن جهاز Edge + سيعتمد على مزيج من التصميم اللافت للنظر والمواصفات الأولية لإدخالك. سيكون له جوانب "خالية من الحافة" من خلال حواف منحنية بشكل حاد على شاشة 6،7 بوصة ، وسيأتي مجهزًا مع شريحة Snapdragon 865 و 8 غيغابايت إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اعتمادًا على القطع وبطارية عملاقة 5000 مللي أمبير. قد تحصل أيضًا على كاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعرات ذات زاوية واسعة ومقربة. ستعود الحافة القياسية إلى Snapdragon 765 مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ليس من المؤكد متى سيتم شحن سلسلة Edge ، أو كم ستكلف. الشائعات هي أن Edge + قادمة إلى Verizon (الشركة الأم لـ Engadget) ، ومع ذلك ، قد لا تضطر إلى الذهاب بعيدًا لمطاردة واحدة. في كلتا الحالتين ، فإن موتورولا عازمة بشكل واضح على إعادة تأسيس نفسها في سوق تجاهلته إلى حد كبير في الآونة الأخيرة - سواء كانت قادرة على سحب الناس بعيدًا عن المنافسين مثل Galaxy S20 أم لا ، فهي مسألة أخرى.

0 تعليقات على " حصري ستكشف موتورولا عن أول هاتف متطور منذ سنوات في 22 أبريل الجاري "

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة مدونة الأفضل                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR -->