-->

السبت، 11 أبريل 2020


موقع اليوم هو موقع featurepoints الصادق والموثوق للربح من الأنترنت, هو عبارة عن موقع وتطبيق يخولك ربح المال وبعض الدولارات عن طريق استكمال الإستطلاعات والمهام وتحميل التطبيقات وأيضا ربح بعض النقاط عن طريق جلب الأصدقاء للتسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك. حيث بعد أن تجمع عدد محدد من النقاط تستطيع تحويلها لدولارات وسحبها من الموقع عن طريق حسابك على البايبال.
طريقة الربح بسيطة فقط تقوم بإستكمال بعض إستطلاعات الرأي والإجابة على بعض الأسئلة البديهية والسهلة لتجني بعض النقاط التي يعطيها لك الموقع مقابك ذلك الإستطلاع. وأيضا يمكنك تحميل التطبيقات عبر هاتفك وتصفحها لمدة معينة حسب الموقع وربح النقاط. أي مقابل اي تطبيق حملته أو إستطلاع أكملته ستحصل مقابلها على نقاط.
الجوائز التي يمنحها لك الموقع :
يمنحك الموقع بطاقات Google Play , iTunes , Xbox , Play Station .وأيضا رصيد Paypal , Amazon. وتستطيع أيضا شراء تطبيفات من الأب سطور من خلال نقاطك التي جمعتها.




ملاحظة :
أقل مبلغ للسحب 5 دولار أي 3000 نقطة.
بعض جمعك 3000 نقطة يمكنك طلب السحب عن طريق حسابك على البايبال.
يمكنك ربح 50 نقطة من الموقع بعد إدخالك لهذا الكود : shanks22
رابط الموقع والتطبيق من هنا : إضغط هنا
كيفية عمل البرنامج :
بعد تحميل التطبيق على هاتفك أدخل هذا الكود shanks22 لربح 50 نقطة مجانية.
قم بربط حسابك البايبال مع الموقع و التطبيق ليتم إرسال أرباحك مباشرة عن طلب السحب.


هام جداا لمضاعفة الأرباح من التطبيق والموقع :

يمكنك إستخدام تطبيق VPN أمريكي لزيادة أرباحك في الموقع حيث ستظهر لك تطبيقات كثيرة مع عدد أكبر من النقاط بين 50 حتى 400 لكل تطبيق أليس هذا رائعا أصدقائي. 

الشرح الكامل في هذا الفيديو بالتوفيق :


رابط الموقع : إضغط هنا 
كود 50 نقطة مجانا : shanks22
إثبات السحب :

1 تعليقات على " استيراتيجية ربح 10 دولار يوميا من تطبيق featurepoints مع اثبات السحب مرتين "

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة مدونة الأفضل                                                                                                                           تطوير وتكويد     Mohamed Jiari | Ti9niFOUR -->